BaB ELDoniA LkoL ELDoniA
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اخر اخبار اهل الفن في مصر والعالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
برنسيسه رونه
مشرفة باب الافلام
مشرفة باب الافلام
avatar

انثى عدد المساهمات : 537
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
العمر : 28
الموقع : فوق القمر وسط النجوم

مُساهمةموضوع: اخر اخبار اهل الفن في مصر والعالم   الأحد يوليو 11, 2010 4:21 am

[size=24]لحكم على الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان بالسجن 90 يوما[/size]
قضت محكمة في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا بسجن الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان 90 يوما لانتهاكها شروط الإفراج عنها بكفالة، بعدما أوقفت وهي تقود سيارة في حالة سكر في عام 2007.

وانفجرت لوهان (24 عاما) بالبكاء لدى النطق بالحكم، كما ألزمت القاضية مارشا ريفيل الممثلة لوهان بالخضوع لبرنامج تأهيل لمدة 90 يوما يهدف للتوعية بمخاطر الكحول والمخدرات.

ويتوجب على ليندسي لوهان أن تسلم نفسها للسلطات في 20 يوليو/تموز لإمضاء مدة العقوبة. وقد اعتبرت القاضية ريفيل أن الممثلة الشابة انتهكت شروط الإفراج عنها بكفالة عندما فوتت سبع جلسات من برنامج التوعية على مساوئ الكحول الذي ألزمتها المحكمة به.
ايمان العاصي تتهم زوجها باختطفها
حررت الفنانة المصرية الشابة إيمان العاصي محضرا في قسم شرطة الشيخ زايد (غرب القاهرة) ضد زوجها، تتهمه فيه باختطافها واحتجازها داخل شقته بالشيخ زايد بمحافظة 6 أكتوبر.

كما اتهمت الفنانة المصرية زوجها بتعذيبها ومنع الطعام عنها لمدة أسبوع، لإجبارها على التنازل عن شقتها بشارع الملك فيصل بالجيزة لصالحه، إضافة إلى سرقة مجوهراتها.

وأكدت العاصي -في بلاغها أمام الشرطة المصرية- أنها تزوجت من نبيل زانوسي منذ شهور، بعدما أوهمها بأنه يعمل مديرا لإحدى الشركات الشهيرة في الأجهزة الكهربائية، واكتشفت بعد ذلك أنه مدير صيانة وليس مديرا للشركة كما ادعى، بحسب صحيفة الأسبوع المصرية.

وأضافت أنهما دخلا في جملة من الخلافات عقب اكتشافها كذبه، ما جعلها تطالبه بالطلاق، إلا أنه رفض وساومها على شقتها ومجوهراتها، وأمام رفضها لم يجد حلا سوى اختطافها واحتجازها داخل شقة خاصة به في مدينة الشيخ زايد لمدة أسبوع.

وأشارت إلى أنه أوثقها بالحبال ومارس عليها ألوانا من العذاب لإجبارها على التنازل عن شقتها بمنطقة فيصل، وتم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أمرت باستدعاء الزوج للتحقيق معه في البلاغ المقدم ضده.

يذكر أن نبيل زانوسي، الذي تزوج من إيمان العاصي، كان قد قام بخطبة الأخيرة منذ 3 سنوات، وانفصلا بسبب إصرار نبيل على تركها الحياة الفنية والتفرغ للحياة الزوجية.. قبل أن تعود للموافقة على شروطه باعتزال الفن والتفرغ للحياة الزوجية.

سافر الفنان الشهير باداء دور تهامي باشا في حملات قناه ميلودي للاراضي المقدسه لاداء العمره لاول مره داعيا من الله عز وجل القبول

أنجيلينا تكشف الوصفة السحرية لنجاح الحب مع براد بيت
قالت: الأطفال لا يضمنون سعادة العلاقة، وإنما رغبة الوالدين .

قالت: "الأطفال لا يضمنون سعادة العلاقة، وإنما رغبة الوالدين".
على خلاف ما يعتقد بعض الناس من وجود خلافات بينهما، فتحت النجمة الأمريكية أنجيلينا جولي قلبها إلى جمهورها، للكشف عن أسرار الحياة السعيدة بينها وبين رفيقها براد بيت، لتؤكد أن الأطفال لا يضمنون سعادة العلاقة، وإنما "الرغبة التي يستشعرها كل من طرفيها تجاه الآخر".

وحول تجربتها الشخصية، قالت جولي -في مقابلة مع مجلة (باراد)، تنشر في عددها المقبل، ونشرت وسائل الإعلام مقتطفات منها الخميس الـ 8 من يوليو/تموز-: "الأطفال الستة يعضدوننا، ولكن العلاقة لا تستمر إذا كانت قائمة على هذا فحسب".
ونقلت وكالة أنباء (إفي) قول أنجيلينا: "يجب أن تشعر باهتمام كبير نحو الآخر، والرغبة في قضاء وقت ممتع معه"، متابعة الحديث بالقول: "أنا وبيت مولعان بالبقاء معًا، ونستمتع بذلك حقا، فنحن في حاجة إلى ذلك، ودائما ما نختطف هذا الوقت الخاص، فنحن نتحدث عن هذا، فهو أمر مهم للغاية".
كشفت جولي عن أن بيت يضطلع بتوصيل الأطفال إلى المدرسة، واعتاد على اصطحابهم إلى مواقع التصوير. وقالت: "نحن مترابطون طوال الوقت، نعد الخطط، ونسافر في أوقات الفراغ بين الأفلام، ونستمتع بخبرات كبيرة، والقيام بالأمور كافة معا".

مصرع اللبناني رامي شمالي نجم ستار أكاديمي في حادث سيارة بمصر
السرعة الزائدة أدت إلى اختلال عجلة القيادة في يديه.

السرعة الزائدة أدت إلى اختلال عجلة القيادة في يديه.
لقي اللبناني الشاب رامي كميل شمالي -نجم النسخة السابعة من "ستار أكاديمي"- مصرعه، وأصيب زميله بالبرنامج -المصري محمود أحمد شكري- إثر صدام مروع وقع بين السيارة التي كانا يستقلانها، ويقودها الأول أعلى كوبري الـ6 من أكتوبر في القاهرة، مع سيارة أخرى يقودها مواطن مصري وأسرته، وهو ما أسفر عن مصرع ذلك المواطن أيضا وإصابة أربعة أشخاص آخرين في الحادث ذاته.

وقال بيان صادر عن الأجهزة الأمنية المصرية، إنها تلقت بلاغا بحدوث التصادم -أعلى الكوبري في الاتجاه إلى مدينة نصر أعلى ميدان العباسية- بين السيارة ملاكي جيزة بقيادة رامي كميل الشمالي "23 سنة لبناني الجنسية"، وبرفقته محمود أحمد شكري "30 سنة مصري الجنسية"، والسيارة الملاكي بقيادة كمال سعد زغلول "62 سنة بالمعاش"، وبرفقته زوجته راوية محمد عبدالله "60 سنة ربة منزل"، وزوجة نجله أمنية صلاح الدين صبري "27 سنة ربة منزل"، ما أسفر عن وقوع هؤلاء ضحايا.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط أنه -بالانتقال والفحص من قبل الأجهزة المصرية- تبين أنه في أثناء سير السيارة الأولى (التي كان يقودها رامي) بمكان الحادث، ونتيجة السرعة الزائدة، اختلت عجلة القيادة في يديه، ما أدى إلى تخطيه الطريق إلى الاتجاه المعاكس، واصطدامه بالسيارة الثانية بالمواجهة، كما عثر بداخل سيارة رامي وزميله على مواد مخدرة.

وأسفر الحادث عن مصرع النجم اللبناني، والمواطن المصري قائد السيارة الثانية، وزوجته وإصابة الاثنين الآخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الدمرداش بالقاهرة لتلقي العلاج اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية كافة، وأخطرت النيابة العامة المصرية لمباشرة التحقيق في الحادث وأسبابه.

_________________
[/b][/i]ألا بذكر الله تطمئن القلوب
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا علي عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنب فاغفر انه لا يغفر الذنوب الا انت
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوه الا بالله
اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا واغفر لنا وارحمنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخر اخبار اهل الفن في مصر والعالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى باب الدنيا :: ابواب السينما :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: